فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آباء الضغوط النفسية لدى آباء الأطفال التوحديين بمحافظة الأحساء في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية Psychological Stress among Fathers of Autistic Children in Al Ahsa in light of some Demographic Variables [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 249-281]

ا

  • الاتجاهات الحديثة الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم في ضوء الاتجاهات التربوية الحديثة Training Needs for science teachers in the light of Recent Educational Trends [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 387-402]
  • الاحتياجات التدريبية الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم في ضوء الاتجاهات التربوية الحديثة Training Needs for science teachers in the light of Recent Educational Trends [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 387-402]
  • الإنخراط الطلابى التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 60-132]
  • الأنماط القيادية ـ مديري مدارس التعليم الأساسي ـ دافعية الإنجازـ المعلمين الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة ظفار وعلاقتها بدافعية الإنجاز للمعلمين في ضوء نظرية هيرسي وبلانشرد Leadership styles for school principals in Dhofar governorate and its relationship with achievement motivation Among teachers in light of the theory of Hersey and Blanchard [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 150-172]
  • التغذية الراجعة الفورية التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 60-132]
  • التغذية الراجعة المؤجلة التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 60-132]
  • التوحد الضغوط النفسية لدى آباء الأطفال التوحديين بمحافظة الأحساء في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية Psychological Stress among Fathers of Autistic Children in Al Ahsa in light of some Demographic Variables [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 249-281]
  • الثقة التنظيمية القيادة الموزّعة لقادة المدارس وعلاقتها بالثقة التنظيمية: دراسة ميدانية على مدارس التعليم الحکومي بمحافظة القويعية Distributed Leadership for School Leaders and its Relationship with Organizational Confidence: A Field Study on Governmental Educational Schools in Quwaia Governorate [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 197-211]
  • الدافعية للإنجاز دافعية الانجاز وعلاقتها بأساليب التفکير لدى طلبة جامعة الملک فيصل بالمملکة العربية السعودية Achievement Motivation and its Relationship with Thinking Styles among Students at King Faisal University in Saudi Arabia [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 215-246]
  • الذکاء الثقافي ـ التطرف الفکري ـ شبکات التواصل الاجتماعي ـ الدراسة المسحية دور شبکات التواصل الاجتماعي في تنمية الذکاء الثقافي وتقليل التطرف الفکري کما يدرکه أعضاء هيئة التدريس والطالبات بکلية التربية بعفيف ( دراسة استطلاعية ) The role of social networks on developing cultural intelligence and reducing intellectual extremism. [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 135-148]
  • الضغوط الضغوط النفسية لدى آباء الأطفال التوحديين بمحافظة الأحساء في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية Psychological Stress among Fathers of Autistic Children in Al Ahsa in light of some Demographic Variables [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 249-281]
  • القيادة التحويلية ـ مديري ـ الکفايات المهنية للمعلمين القيادة التحويلية لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة ظفار وعلاقتها بالکفايات المهنية للمعلمين [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 285-306]
  • القيادة الموزّعة القيادة الموزّعة لقادة المدارس وعلاقتها بالثقة التنظيمية: دراسة ميدانية على مدارس التعليم الحکومي بمحافظة القويعية Distributed Leadership for School Leaders and its Relationship with Organizational Confidence: A Field Study on Governmental Educational Schools in Quwaia Governorate [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 197-211]

ت

ص

م

  • معلم العلوم الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم في ضوء الاتجاهات التربوية الحديثة Training Needs for science teachers in the light of Recent Educational Trends [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 387-402]
  • مهارات البرمجة التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 60-132]

ن

  • نمط محفزات الألعاب الرقمية التشارکى التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 60-132]
  • نمط محفزات الألعاب الرقمية التکيفى التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students [المجلد 108، العدد 108، 2019، الصفحة 60-132]